عقوبة مدهشة للحارس الألماني الذي حفر نقطة ضربة الجزاء

رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الجامعة الالمانية لكرة القدم، فقد قررت عدم معاقبة حارس مرمى فريق أوسبورغ  (مارتن هيتز) الذي خلف جدلا كبيرا عبر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بعد صدور حركة غريبة منه خلال مباراة فريقه ضد كولون برسم البطولة الوطنية ( 1 – 0) ، فقد نقلته التلفزة يحفر بقدمه عمدا نقطة ضربة الجزاء وبطريقة ذكية كان يتكلم مع الحكم الذي لم ينتبه، وعنما قام المهاجم انطوني موضيست بتسديد الكرة تعثر في الحفرة الصغيرة وانزلق ارضا مما أضاعه التسديد بشكل صائب. وخلف هذه الحركة ردود فعل قوية في جميع التلفزات الالمانية والبرامج العامة حتى غير الرياضية، مما دفع الحارس ( السويسري ) ان يتقدم باعتذار للفريق الخصم وللجمهور الرياضي. لكن فريق كولون لم يقبل وطالب من الحارس تعويض الخسارة التي ألحقيها بعشب الملعب، وفي الرسالة التي وجهها له عبر فريقه طالب بتعويض مالي
يصل إلى( 123 أورو) المبلغ الذي يعادل المتر المربع من رقعة العشب زائد الضريبة وساعتين من العمل لليد العاملة، وأكد فريق كولون أن هذا المبلغ سيقدم مساعدة لمستشفى الأطفال ، ولا يمكن اعتباره عقوبة لأن ذلك من اختصاص جامعة كرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.