حركة 20 فبراير تدعو الى تخليد مرور 5 سنوات على انطلاق نضالاتها

اعلنت حركة 20 فبراير، مساء اليوم في بلاغ لها عن انتهاء اشغال الملتقى الوطني التشاوري المنعقد بالرباط، بمقر الكوندفدرالية الديمقراطية للشغل، والمنظم بدعوى من تنسيقيات حركة 20 فبراير الرباط –سلا- تمارة.

وقد تميز اللقاء حسب البلاغ، بنقاش مسؤول وعميق، ساهمت فيه فعاليات متنوعة من تنسيقيات ومكونات حركة 20 فبراير بعدة مدن مغربية، وتداول المجتمعون مجموعة من القضايا المرتبطة بتقييم المرحلة السابقة من نضالات الحركة وأفاق العمل في المرحلة الموالية. هذا واسفر اللقاء عن مجموعة من الخلاصات والتوصيات سيتم الإعلان عنها بتفصيل في بيان لاحق (حسب البلاغ).

وفي نفس الوقت دعت الحركة مختلف مكوناتها إلى المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية للأساتذة المتدربين المقررة بالرباط يوم الأحد 24 يناير احتجاجا على المرسومين ومن أجل الدفاع عن كرامة ” الأستاذ “، مع الاستعداد لتخليد مرور 5 سنوات على انطلاق نضالات حركة 20 فبراير ضد الفساد والاستبداد في التدبير الشأن العام ، بتنظيم مسيرة وطنية بالرباط يوم السبت 20 فبراير، وكذا بتخصيص الفترة الممتدة من 17 إلى 21 فبراير محطات نضالية متنوعة على الصعيد الوطني. 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉