بني ملال : رجل مُسن يستعمل بيته للفساد ويخلق الرعب والإزعاج لسكان الحي

ايقونة بريس: بني ملال
فساد وسكر وعنف هذه خلاصة ما وقع قبل قليل بحي لالة عائشة ببني ملال.حيث قام ستيني وهو يقطن بأحد المنازل بهذا الحي باستدعاء فتاتين لممارسة الفساد وشرب الخمر. لكن الامور تطورت ودخلوا في نزاع حيث سمع الساكنة صراخ ونداء استغاثة من داخل البيت من طرف فتاتين. وتم الاتصال بالشرطة وعندما تم فتح الباب خرج منه فتاتين ملطختين بالدماء وقد تم نقلهما بواسطة سيارة الاسعاف للمستشفى الجهوي بني ملال في حالة حرجة. كما ان رجال الشرطة وجدوا صعوبة في القبض على الرجل المُسن الذي بقي بداخل المنزل ورفض الخروج مما اضطرهم لاستعمال سطح أحد البيوت المجاورة للدخول وإلقاء القبض على الجاني.
هذه الحادثة عرفت تجمهرا كبيرا للساكنة، والمعروف أن هذا المُسن معتاد على ممارسة الرذيلة والسكر العلني واستقدام الفتيات والشبان واستعمال بيته للدعارة وشرب الخمور وتعاطي المخدرات. والجيران يشتكون من تصرفاته حيث أصبح الجيران لا يستطيعون الجلوس مع ابنائهم بسبب الكلام الفاحش والمُخل بالحياء. كما انه ليس المرة الاولى التي يتم القبض عليه وفي كل مرة يتم إطلاق سراحه بدون مبرر معقول. هذه المرة كادت ان تقع جريمة قتل ورجال الشرطة وجدوا أنفسهم في وضع حرج لإلقاء القبض على هذا المُسن.
و تدعوا جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان بني ملال لتوفير الأمن في مثل هذه الاحياء الشعبية. كما تدعوا متابعة المُسن والفتاتين بتهمة الدعارة وممارسة الفساد وشرب الخمر والضرب وعدم الامتثال لأوامر الشرطة وإعداد بيت للدعارة. تدعوا الشرطة للقيام بواجبها حتى لا يتم توريط شباب الحي والذين يضبطون انفسهم امام استفزازات هذا المسن. الدعوة لمحاربة الجريمة وبالاخص الاتجار بالمخدرات وبيع الخمور وماء الحياة وغيرها.
عن جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان بني ملال.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.