بطولة أمم أوروبا 2020: عدم التوازن في مرحلة المجموعات

©أيقونة بريس: هيئة التحرير :

24/06/2021 التحديث في 53.10 //

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الجارية “2020”، حيث يشهد الدور التالي “ثمن النهائي” مباريات جد قوية لها أبعاد تاريخية ومواجهات أخرى تحمل طابعا ثأريا.

عموما تابعنا في مباريات التصفيات مباريات حماسية ومشوقة أهمها التي قام بها منتخب هنغاريا ، الذي فعلا أعطى درسا لهذه البطولة وأعطى درسا لكل من فرنسا وألمانيا وهما معا فائزان بكأس العالم في الدورتين السابقتين . ولكن الفريق الذي تعادل مع الأبطال لم يتأهل بسبب نظام البطولة والنقط .
شاهدنا كذلك كرة القدم الجميلة التي قدمها منتخب سويسرة والدانمارك ، وكرة حماسية قدم ها لاعبو اسكتلندا ، شاهدنا كذلك الحضور الفعال للاعبين يقدمون الفارق يصنعون النتيجة في مقدمتهم رونالدو بوكبا، بنزيما ، مودريتش.

ترتيب المجموعات

Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.