برشلونة-بايرن ميونيخ 2-8

برشلونة-بايرن ميونيخ 2-8 الصحافة الإسبانية تصف هزيمة برشلونة: إذلال تاريخي

 

©أيقونة بريس: من مدريد : محمد الحجاوي //

 

15/08/2020 التحديث في 30:10//

تعرّض فريق برشلونة الجمعة في لشبونة إلى هزيمة كبيرة كانت فعلا مدهشة. بعد أن سحقه بايرن ميونيخ 8-2 في ربع النهائي دوري أبطال أوروبا،

ومنطقيا جعلت برشلونة يتصدر عناوين الصحف الإسبانية يوم السبت. وكان الإجماع يعكس شعورا يتأرجح بين الخزي والإذلال.

سيكون برشلونة قد حقق إنجازا كبيرا على الأقل، هذا السبت، لأنه جعل جميع الصحف الرياضية اليومية في مدريد وفي كتالونيا تسير على نفس الموجة، بسبب هزيمته العريضة والمدهشة: 

برشلونة – بايرن ميونيخ 8-2 ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

“الإذلال التاريخي”، العنوان الرئيسي لأشهر الجرائد ” As ” الجريدة الرياضة الشهيرة في مدريد و” Sport “الواسعة الانتشار في برشلونة.

ماركا وموندو ديبورتيفو يجتمعان ويتفقان أيضا ، ولكن حول ” العار “. حتى أن ماركا الأولى في الرياضة بإسبانيا الصادرة بمدريد، حاولت إبراز هذا ” العار” في صفحتها الرئيسية وفي مقالات الرأي.. نظيرتها من كاتالونيا “موندو ديبورتيفو”المقربة من برشلونة وهي الواسعة الانتشار في إقليم كاتالونيا بالكاد أطول بعنوان “نهاية مخزية ” ،

ممّا يشير إلى أن تمويه هذه الهزيمة التي جرت ليلة أمس (14/08/2020) في لشبونة (البرتغال) ليس حالة معزولة.

Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.