الأيام الصناعية بالمغرب

الملتقى الدولي “الأيام الصناعية بالمغرب” يجمع أهم رجال الأعمال

©أيقونة : هيئة التحرير//

‏25‏/04‏/2023 التحديث في 00:18:
“الأيام الصناعية بالمغرب” هو حدث حصري حيث يجتمع شخصيات ومسؤولون وأطر عليا يعملون في مجال الأعمال والاستثمار والصناعة والابتكار، لتبادل النقاش عن الجديد في مجالهم.

تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، يُـقام بمدينة طنجة يومي 28 و29 أبريل،الملتقى الدولي الخامس (5) “الأيام الصناعية بالمغرب”،

تحت شعار “الاستثمار الصناعي : محرك التشغيل والتنمية الاقتصادية”. 
هذا الملتقى هو الخامس (5 ) الذي تنظمه المجموهة الإعلامية “صناعة المغربINDUSTRICOMGROUP ” هي مجموعة من الشركات العاملة في قطاع الصحافة المتخصصة في قطاع الصناعة والاستثمار،
وتشرف على تنظيمه مجلة “صناعة المغرب” (التابعة للمجموعة)، برعاية من وزارة الصناعة والتجارة،
يهدف هذا الملتقى، إلى خلق تعاون مُـثمر بين السلطات العمومية وباقي الأطراف المعنية والفاعلة في المجال الصناعي، وجعل السيادة الصناعية في صلب هذا التعاون.
وبالتالي هذا الحدث، الذي هو جزء من أيام ملتقى “الصناعة”، هو كل عام مناسبة تبادل وتعايش وتفاؤل وتشجيع للشركات الرمزية للمهن الصناعية والابتكار.
وفي هذا الإطار يعتبر هذا الحدث “ملتقى الأيام الصناعـية في المغرب” متميزا لأنه مخصص فقط للمهنيين جدا في مجالهم.

فرصة في عالم الصناعة والاستثمار
يجمع هذا الحدث ما يقرب من 1000 من المهنيين والخبراء في عالم الصناعة والاستثمار والابتكار. يأتون من جميع أنحاء العالم لتبادل معارفهم وخبراتهم مع بعضهم البعض.
ويعـدّ هذا الحدث فرصة رائعة للناس للتعرف على الاتجاهات والأفكار الجديدة في مجالهم، وكذلك للتواصل مع المهنيين الآخرين.

تكريم الصناعة في المغرب
سيكون هناك العديد من الموضوعات المختلفة التي سيتم مناقشتها في جدول أعمال هذا الحدث،

من بين ذلك التقنيات الجديدة واستراتيجيات الاستثمار والمزيد من المواضيع.
سيتعامل العديد من المهنيين والصناعيين مع الموضوعات المتعلقة بمهنهم.

وسوف يتبادلون معارفهم وخبراتهم مع بعضهم البعض، وستكون هناك العديد من الفرص للتواصل.

ويتضمن برنامج هذا الحدث، تكريم شخصيات يمثلون شركاتهم المتحدثين اعتبارا لخبراتهم وإنتاجهم، ويقدمون رؤى قـيـّـمة حول أحدث الاتجاهات والأفكار.
سيتم منح ( Industry Meeting Award ) وهي جائزة لتكريم أفضل شركة صناعية لهذا العام على أساس أدائها وتأثيرها على النسيج الاقتصادي المحلّي وخلق فرص العمل.

كما ستعترف هذه الجائزة بمساهمات الشركة في الصناعة والتزامها بالتميز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.