السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة تستقبل اعضاء اللجنة الأولمبية الدولية

 الوفد الصحفي : iconepress

عرفت انشطة اليوم الأول ( السبت) صباحا حدثا بارزا مع انطلاق منافسات الاقصائيات الاولمبية الخاصة بإفريقيا التي حضت مدينة اكادير بشرف استضافتها، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس بالاستقبال الذي خصت به السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، لشخصيات كبرى لها نفود على المستوى العالمي في رياضة التيكواندو واللجنة الاولمبية الدولية، الذين جاؤوا لحضور الاقصائيات الاولمبية الخاصة بالقارة الافريقية وهم :
الدكتور Choue Chung-won رئيس الاتحاد الدولي للتيكوندو، وأحد نواب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، ، والسيدة نوال المتوكل نائبة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، والمصري اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقي للتيكواندو، والاستاذ إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتيكوندو وعضو الاتحاد الدولي ، ورئيس اتحاد دول البحر الابيض المتوسط، وعضو الاتحاد العربي، وخلال هذا الاستقبال الرسمي، أعربت السيدة والي جهة سوس وعامل مدينة أكادير سعادتها باستضافة مدينة أكادير لهذه المنافسة القارية كما قدمت شكرها باسم سكان هذه الجهة الكبيرة على الثقة التي وضعها الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي في المغرب وفي شخص الجامعة الملكية المغربية الممثلة في رئيسها الاستاذ ادريس الهلالي الذي يقوم بجهود كبيرة لخدمة الرياضة وخدمة المغرب.
وبهذه المناسبة قامت بإهداء الكتاب الفخري للمدينة لكل من رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الافريقي كهدية تذكارية باسم المدينة.
.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.