الدوري الإسباني : برشلونة خارج التغطية

©أيقونة بريس: من برشلونة : احمد الحجاوي //

 

02 /10/2021 التحديث في 10:58//

بشكل سيئ للغاية، تلقى برشلونة درسًا حقيقيًا من الواقعية في المباراة ضد أتلتيكو مدريد. في تسديدتين على المرمى خلال 45 دقيقة، طوى توماس ليمار ولويس سواريز المباراة بالفعل.

الآن، من الأسهل (كثيرًا) التغلب على فريق برشلونة الكبير، مقارنة بالفرق الصغيرة. على أي حال هذه هي خاتمة “صدمة” مساء يوم السبت برسم الدورة الثامنة من “الليجا” ،

ومنذ 26 سنة لم يتمكن أت.مدريد من تسجيل هدفين أو أكثر على برشلونة في الشوط الأول. كان ذلك سنة 1995 انتهت المباراة ب 3-1 .

فريق أتليتيكو مدريد حامل لقب البطولة، تمكن بهدوء وبذكاء الانتصار على برشلونة وتألق أت.مدريد بواقعيتها والاعتماد على اللعب السهل والسريع. وإذا كان هذا الانتصار مقنعا بقدر ما هو خسارة مؤسفة للبارصا.

هذا الانتصاردفعه إلى حفرة أخرى ليعيش مشاكل كبيرة تدور حول رئيس الفريق لابورطا والمدرب كومان.
والشعور العام الرائج في برشلونة بأن كومان لن يعود أبدًا إلى قيادة برشلونة.

 

1 من 7 :

فاز أتليتي في مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ضد برشلونة بعد أن كان متقدما في النتيجة على برشلونة (2 تعادلين و 4 هزائم في المباريات الستة المتبقية).

سواريز الهداف :

لويس سواريز كان مع ليفيربول هو الهداف ثم مع برشلونة في الموسم الماضي هو الهداف الثاني بعد ميسي ومع برشلونة هو الهداف 3 في سجل تاريخ الفريق ، وحاليا مع أتليتيكو ، وهو الهداف الوحيد الذي سجل على جميع الفرق الإسبانية (31) ، وكان ينقصه برشلونة وها هو أكمل الحساب .

 

أتليتيكو يعود للفوز على برشلونة بعد 10 سنوات:

حتى الموسم الماضي، لم يهزم المدرب سيميوني برشلونة أبدًا في الدوري الإسباني. الآن هناك اثنان على التوالي في الملعب متروبوليتان.

في الدوري، 2008/09 و 2009/10 فاز أتليتيكو مدريد مرتين على التوالي بميدانه ضد برشلونة.
بعد 10 مواسم متتالية في الدوري دون انتصار بالملعب.

ها هو يعود للفوز مرة أخرى مرتين على التوالي على أرضه في 2020/21 و 2021/.22

بدون سيطرة فاز أت.مدريد:

مرة أخرى يفوز أت.مدريد دون أن يكون هو المسيطر في المباراة،
29% ضد برشلونة فاز 2-0
% 34 ضد اشبيلية : فاز 2-0.
٪35 ضد ريال سوسيداد: فاز 2-1.
٪37 ضد فياريال: فاز 0-2.

Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.