الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تعلن استقالتها الجماعية

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

 

‏09‏/09‏/2021 التحديث في 00: 17 //

قدم الدكتور سعد الدين العثماني استقالته من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية. وجاء هذا الإعلان من قبل الأمين العام للحزب نفسه على الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية.

وكانت هذه الاستقالة متوقعة بعد الهزيمة التي تعرض لها الحزب السياسي في الانتخابات العامة. كما استقال جميع أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وفي ختام اجتماع عقد اليوم الخميس، اعتبرت الأمانة العامة للحزب السياسي أن النتائج التي تم الحصول عليها في انتخابات 8 سبتمبر “لا تعكس واقع الخريطة السياسية لبلدنا، ولا موقف الحزب على الساحة السياسية، ونتائجه في إدارة الشؤون المحلية والحكومية، والاستجابة الواسعة للمواطنين للحزب خلال الحملة الانتخابية”.

وأوضح بلاغ للأمانة العامة أن الأمانة العامة ستواصل تدبير شؤون الحزب طبقا لمقتضيات المادة 102 من النظام الداخلي للحزب.

كما قررت الأمانة العامة للحزب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني في 18 سبتمبر المقبل “من أجل تقييم النتائج الانتخابية الشاملة واتخاذ القرارات المناسبة”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.