#اسرائيل_تحترق : أكبر طائرة إطفاء في العالم و6 دول يشاركون في إخماد النيران (فيديو)

ايقونة بريس: وكالات فلسطسن
إن طائرة “سوبر تانكر” الأمريكية، وهي أكبر طائرة إطفاء في العالم، ستأتي من الولايات المتحدة في غضون 28 ساعة، للمساهمة في إخماد النيران المشتعلة في مدينة حيفا،، وبعض المناطق الإسرائيلية.


وتشارك حاليا مجموعة من الدول أرسلت طائرات إطفاء، هي : تركيا، اليونان، وإيطاليا، وكرواتيا، وروسيا، وقبرص.
وقالت مصادر صحفية، إن أي إشعال للحرائق خلـف خسائر فادحة تعرضت لها إسرائيل. في تقرير لها إن مجمل الإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم في حيفا جراء الحرائق حتى الآن وصل 60 ألف شخص.
اللافت، أنه وفي ذروة هذه الأخبار، برز خبر اهتمت به بعض التقارير، يتمثل في قيام عائلات عربية من حيفا بالإعلان عن فتح منازلها لاستقبال مواطنين يهود أخلوا من منازلهم في المدينة بسبب الحريق، خاصة وأن مدينة حيفا من المدن المختلطة والتي تجمع بين العرب واليهود في إسرائيل.
وتداولت عدد من القنوات التليفزيونية الإسرائيلية، إلى أن الفلسطينيين أرسلوا سيارات إطفاء للمساهمة في إخماد الحرائق المشتعلة في إسرائيل.

https://youtu.be/rOPQGg7iJp8

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.