منتخب الفراعنة

أولى تداعيات مونديال 2018 الاتحاد المصري يتخلى عن مدرب المنتحب بعد نهاية عقده

© ايقونة بريس - متابعة 

 

عقب عودت منتخب الفراعنة من المونديال الروسي، غداة خروجه من كأس العالم بعد ثلاث هزائم متتالية،وذلك في أول مشاركة له منذ 28 عاما، عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا خلاص حسب بيان رسمي توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله، بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد.

وقاد كوبر المنتخب الى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بعد غياب عن النسخ الثلاث الأخيرة من البطولة، كما أوصله الى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ مونديال 1990.

إلا أن المشاركة المصرية التي هيمنت عليها إصابة النجم محمد صلاح، أفضل لاعب إفريقي وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي، في نهاية ماي الماضي، أتت مخيبة إلى حد كبير. وتلقى الفراعنة ثلاث هزائم في المجموعة الأولى: أمام الأوروغواي صفر-1، وروسيا 1-3، والسعودية 1-2، وغاب صلاح عن المباراة الأولى للمنتخب، وشارك في المباراتين التاليتين، إلا أنه لم يقدم المستوى المعهود منه.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉