أرقام مهمة حول المؤتمر الوطني الثامن لحزب “المصباح”

أيقونة بريس: الرباط
أوضح جامع المعتصم رئيس المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، في كلمة له، أمام المؤتمرين خلال أشغال المؤتمر الثامن، الذي احتضنه يوم السبت المركب الرياضي مولاي عبد الله،

أن نسبة الشباب من المؤتمرين، تصل إلى 27 في المائة، فيما بلغت نسبة النساء المؤتمرات 21 في المائة، ويصل مستوى التعليم العالي للمشاركين ما يناهز 77 في المائة.
من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من اللجنة المنظمة أن عدد المؤتمرين الذين حضروا للمؤتمر بلغ 1925 مؤتمرا ومؤتمرة من مجموع الـ2327 المقرر حضورهم. بينما تغيب عن هذا المؤتمر الحاسم في تاريخ الحزب، 402 مؤتمرا.
ومن أهم ما يناقشه المؤتمرون حسب ما جاء في جدول أعمال المؤتمر الوطني الثامن، كلمة رئيس المؤتمر، وكلمة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب، وعرض التقرير المالي؛ والمصادقة عليه،

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.