رونالدو يفضل والده على ثروته

كل شيء في الحياة له قيمة، هناك القيمة المادية وهناك القيمة المعنوية، ورغم الثروة والمال والجاه تبقى القيمة الانسانية هي الغالية لا تشترى ولا يمكن تعويضها. وهذا الاحساس هو الذي أكده النجم العالمي كريستيانو رونالدو في تصريح لقناة SKY البريطانية الواسعة الانتشار في اغلب الدول الاوروبية، واعترف رونالدو بنوع من الاسف على غياب والده، واكد ان قيمة الوالدين ليس لها وزن او ثمن بل هما اكبر ثروة عند الانسان، واظهر رونالدو الذي يتقاضى الملايير في العام، انه متشبت بالعائلة وبالوالدين وبالأصول المجتمعية للعائلة. وجاءت هذه التفاصيل التي يحملها نجم عالمي وشخصية ثرية لتكشف الوجه الآخر لرونالدو خارج ملاعب كرة القدم، واعترف بل اكد انه بمناسبة عيد ميلاد والدته ( 61 ) يوم السبت ليلة المباراة ضد فلانسيا، اهداها سيارة Porche قيمتها 60 ألف أورو ، وهي هدية لا تساوي التعب الذي قدمته والدته من اجل تربية اولادها كما قال رونالدو، في ظروف صعبة ماديا.

 

946088_1012068142188176_1942964719526883765_n

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.