السلطان سليمان يشتغل نادل مطعم

قمة التواضع : أغلى ممثل تركي يشتغل نادل في مطعم زوجته

خالد أرغنش ، الممثل التركي الشهير ب ” السلطان سليمان ” والذي اشتهر بلحيته في بطولته لمسلسل : حريم السلطان. أظهر قدرة في شخصيته بعيدا عن السلطنة والملوكية التي مارسها لعدة سنوات في المسلسل.
فقد كشف انه يعيش حياة زوجية هنيئة ومتواضعة مع زوجته الممثلة : بيركوزار كوريل ، ويساعدها في ادارة مطعم جديد تم افتتاحه مؤخرا، ونشرت الصحف التركية صورا يظهر فيها : السلطان وهو يساعد زوجته بالعمل كنادل .
وكان خالد حريصاً على إيصال طلبات الزبائن للصحفيين والزبائن العاديين بنفسه بتواضع، وكأنه ليس واحداً من أهم وأشهر وأعلى نجوم تركيا أجراً.
كذلك فعلت زوجته بيرغوزار فكانت تأخذ طلبات الزبائن بنفسها، وتحضرها بمساعدة زوجها.
وحين سألهما الصحفيون عن هدفهما من الإستثمار في هذا المقهى أجابا ” نحن لا ننتظر عائداً مالياً منه، لكننا نجد أن مشاركة الأشياء مع الآخرين أمر ممتع جداً لنا”.
وقد أطلقت الصحافة التركية لقباً جديداً على خالد آرغنش بعناوينها “السلطان الذي تحول إلى نادل”، مشيدة بتواضعه وبساطته اللذين لم تغيرهما الشهرة.

السلطان 1 السلطان 2

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.