لحسن الداودي

لحسن داودي يترأس وفد الى وشنطن في اجتماعات الربيعية للبنك الدولي وصندوق الدولي

© ايكون بريس - الرباط 

 

يشارك الوزير المنتدب للشؤون العامة والحكامة  “لحسن الداودي” على رأس وفد كبير، في اجتماعات الربيع، لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي يوم 22  أبريل في واشنطن.

وصرح الداودي أن هذه الاجتماعات فرصة لإبراز التقدم السياسي والاقتصادي والاجتماعي الهام الذي أحرزه المغرب في إطار النموذج التنموي.

والى جانب المشاركة في اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، شارك داودي في عدد من الاجتماعات، مع نائب رئيس البنك الدولي”حافظ غانم” ورئيس المؤسسة المالية (SFI) فيليب لو هيرو (International SFI)، وركزت اللقاءات على الجوانب المختلفة للتعاون مع هذه المؤسسات.

وخلال إقامته في واشنطن، سيلتقى لحسن داودي مع رئيس البنك الدولي “جيم يونغ كيم” لمناقشة آفاق التعاون بين المغرب ومؤسسة بريتون وودز، لا سيما في ضوء زيارته للمملكة في يونيو الماضي، وكذلك في إطار الاستعدادات للاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي ستعقد في عام 2021 في مراكش.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉