دوري أبطال افريقيا: الوداد يفرض التعادل على الأهلي المصري أمام جمهوره

ايقونة بريس: الرياضة
انتزع فريق الوداد البيضاوي نتيجة التعادل 1-1 يوم السبت في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضد الأهلي المصري، أو بالأحرى نصف المنتخب المصري، أمام جماهير غفيرة . وهذه النتيجة إيجابية تجعله على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقب دوري أبطال افريقيا بعد 25 عاما من الانتظار.                          


ولكن قبل ذلك يجب أن يبقى الوداد مركزا على مباراة العودة النهائية المقرر الأسبوع المقبل في الدار البيضاء، وهذا التركيز هو أولا على العمل بذكاء على الفوز وهزم الأهلي الذي هو الآخر سيلعب من أجل الفوز.
لقد حقق رجال المدرب حسين عموتة مباراة مثالية تقريبا ضد المصريين على الرغم من أنهم حصلوا على الهدف الأول في بداية المباراة، من قبل المهاجم زكريا مومن.
وبعيدا عن الاستسلام، تمكن الوداد من الحصول على التعادل من تسجيل أشرف بنشرقي تلقى الكرة بتمريرة من محمد أوناجم. هذا الأخير، غادر الملعب بعد إصابته ودخل مكانه عبد العظيم خضروف
ويمكن القول أن فريق الوداد استفاد كثيرا من المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين معا .
من جهة أخرى يكفي للوداد نتيجة 0 -0 لكي يكون هو الفائز بلقب بطل ألبطال.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.