دوري أبطال أوروبا :جوفانتوس يواجه برشلونة بغياب 6 لاعبين

ايقونة بريس: الرياضة

في مباراة بطعم الثأر سيستقبل فريق برشلونة خصمه اللدود فريق جوفانتوس الإيطالي الذي سيحل ضيفاً على برشلونة بملعب “كامب نو ” ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.               

ويلعب جوفانتوس المباراة في غياب عدد مهم من لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق والذين يشكل غيابهم مشكلا تقنيا للمدرب ماسيمليانو أليغري المدير قبل خوض اللقاء. ومن أبرز الغائبين : كيليني – ماركيزيو – خضيرة – ماندوشيك ، وجميعهم بقرار من طبيب الفريق، أما الاعب الكولومبي كواردادو فهو موقوف لحصوله على بطاقة حمراء ضد ريال مدريد في مباراة النهاية.

وعلى الرغم من تأكد مشاركة البرازيلي أليكس ساندرو ظهير الفريق فإن جوفانتوس سيكون محروماً من خدمات الثنائي ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق والمدافع جورجيو كيليني الذين لم يسافرا إلى برشلونة مع الفريق. وجاءت قائمة جوفانتوس التي أعن عنها المدرب: ” بوفون , شيزني , بينسوليو , دي تشيليو . بيناتيا , اليكس ساندرو , بارزالي , روجانيا , بيانتش , كوادو أسمواه , ستورارو , بيتانكور , ميريو , كاليغارا , هيغواين , ديبالا , دوجلاس كوستا , بيرنارديسكي “.

وسوف تحمل المباراة الطابع الثأري بشكل كبير وذلك بسبب إقصاء جوفانتوس لبرشلونة بالنسخة الماضية من البطولة من الدور ربع النهائي.

برنامج مباريات اليوم الثلاثاء 12/09/2017:

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.