الوصفة السرية لريال مدريد : اللياقة البدنية والمهارات الفنية العالية حيّرت برشلونة

ايقونة بريس: المحلل الرياضي
فرض ريال مدريد قصارى جهده لتقديم أحسن مستوى لكرة القدم وأكد أنه يتوفر على لاعبين ممتازين في الاحتياط قادرين على إلحاق الهزيمة لبرشلونة في كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر.


كريستيانو رونالدو كان هو العاصفة التي تحمل كل المتغيرات، فبعد أن أدخله المدرب في الوقت الذي كانت المباراة تعرف التجاذب بين الفريقين، سجل هدفا بطريقة رائعة من المستوى العالي، وهو يقارب الهدف الذي سجله في البطولة بملعب مدريد.
هنا بدأت العاصفة عندما تعرى رونالدو ليظهر عضلاته كإعلان الفرحة وكإعلان التفوق على البارصا، ومقابل هذ الفرحة تلقى بطاقة صفراء، الشيء المؤسف له هو أن لاعبا محترفا يعرف القانون ويعرف أن التعبير عن الفرح له شروط وفي الكثير من الحالات يتلقى اللاعب ” إنذارا” بسبب تهوره في التعبير عن الفرح.


اعتقد الجميع سوى لاعبو مدريد أن طرد رونالدو ثم كذلك خروج اللاعب كوفاسيتش سيكون تهدئة للعاصفة لكن العكس هو الذي حصل، حيث بعشرة لاعبين أظهر ريال مدريد عن تماسكه وتلاحمه وانسجامه وأهم من ذلك عن لياقة بدنية جد عالية المستوى حتى رونالدو الذي التحق بالفريق لمدة 3 حصص فقط كان قويا وسريعا علما أنه كان لعب في الاحتياط ضد مانشيستر وكان مقررا أن يلعب بين 12 و20 دقيقة فقط.
كان كل شيء مجنون، ريال مدريد متقدم على البارصا ب 2 – 1 ويلعب بعشرة لاعبين ضد منافسه. على ما يبدو لم يتأثر بالنقص العددي. لأنه يحتوي على فنيات ومهارة لاعبين مثل إيسكو، بايل، مارسيلو، كارفخال، ولوكاس فاسكيز وأسنسيو، جميعهم بالكرة في الأرجل يمكنهم صنع الفارق وصنع أي شيء يكسر ويخترق صفوف أي فريق وليس فقط برشلونة، وما صنعه الشاب أسنسيو نموذج واضح، هذا اللاعب الذي كل الصحف والإعلام الكطلاني عبّر عن أسف لعدم قبول برشلونة أن يلعب لها فذهب إلى مدريد وحاليا هو أحد مفاتيح قوتها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.