البطولة العربية 2017 : الإعلام المصري رشح الأهلي فطلع له الفيصلي الأردني

ايقونة بريس: المحرر الرياضي
استطاع فريق الفيصلي الأردني أن يتأهل لمباراة النهاية بعد فوزه بذكاء على الأهلي المصري (2-1) في مباراة شهدت العديد من اللقطات المميزة، وأخرى مثيرة للجدل، حيث طالب الأهلي بركلة جزاء، فيما برز لاعبو الفيصلي بالعديد من الكرات المميزة أثناء اللقاء.


وكان الفيصلي انتصر على الأهلي في أول مباراة في المجموعات (1-0) وتأهل باحتلاله المرتبة الأولى بعد أن فاز في مبارياته الثلاثة، أما الأهلي فقد تأهل باحتلاله أفضل ثالث في المجموعات.
فريق الأهلي خيّب آمال جماهيره وحتى وسائل الإعلام المصرية التي ساندته وقدمت له الفيصلي كأنه فريق صغير ويمكنه تلقينه درسا في كرة القدم ومحو الهزيمة الأولى التي اعتبروها مُفاجِئة.
إلا أن فريق الفيصلي كان في هذه المباراة منظما وهادئا ومتعاونا بين الدفاع والوسط، وكان ذكيا ينتظر استغلال أخطاء الأهلي الذي كان عليه ضغط نفسي كبير وحتى التغييرات التي قام بها المدرب لم تكن ناجحة، وتحمل الضغط طيلة الشوط الثاني.
وبعد الهزيمة والخروج من هذه البطولة طلعت تصريحات الجهاز التقني للفريق المصري وكذلك بعض وسائل الإعلام المصرية المحلية ترمي اللوم على سوء التحكيم وسوء الحظ وسوء الروح الرياضية للفريق الأردني لأنه كان يضيع الوقت،،،، إلى غير ذلك من المبررات.
والملاحظ أن الفريق الفيصلي لم ينهزم في جميع مبارياته والأهلي لم يسجل عليه في مبارتين إلا بعد مرور 186دقيقة بعد أن أضاف الحكم في المباراة الثانية 8 دقائق سجلها المغربي أزارو.

https://youtu.be/u43O2xyVtE4

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.