كرة القدم ” هواة ” : جميع النتائج مع الترتيب العام بعد الدورة 27 من البطولة الوطنية

ايقونة بريس: الرياضة
جرت منافسات الدورة 27 لبطولة الهواة لكرة القدم ، وأهم حدث يثير الانتباه هو التغيير الهام في شطر الشمال 1 ، الذي جاء كالتالي:          


شطر الشمال : هزيمة نجم الشباب لها تأثير على الترتيب العام ، وتعتبر هزيمة قاسية، فتحت المجال لعودة الاتحاد الاسلامي الوجدي لاحتلال الرتبة الأولى ، أما الفريق المستفيد الأكبر فهو سطاد المغربي الرباطي الذي يستمر في تحقيق الانتصارات على التوالي وأصبح في الرتبة الثانية .
للتذكير الدورة القادمة (28) ستجري يوم الأربعاء 19 ابريل حتى يتسنى إنهاء البطولة يوم الأحد 30 ابريل. وهذا القرار جاء بناء على طلب لجنة البرمجة وتم المصادقة عليه في اجتماع المكتب الجامعي يوم 7 مارس الماضي.
البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين:

النتائج الكاملة :
القسم الوطني الأول ” هواة ” :
شطر الشمال :  http://bit.ly/2oxtlnf
شطر الجنوب :http://bit.ly/2pi9mM6

القسم الوطني الثاني ” هواة “ :
شطر الشمال الشرقي :  http://bit.ly/2oJZHgK 
شطر الشمال الغربي :  http://bit.ly/2ohq6P7
شطر الجنوب :  http://bit.ly/2pCwsd6
شطر الصحراء :  http://bit.ly/2pitMoq

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.