الكراطي : المنتخب المغربي يحرز على الرتبة 3 بين 67 دولة في الدوري الدولي الممتاز بهولندا

ايقونة بريس: الرياضة
تمكن المنتخب المغربي من احتلال الرتبة الثالثة في الترتيب العام بعد منتخببي اليابان وفرنسا، وهما من أقوى الدول في هذه الرياضة، وذلك خلال المشاركة المتألقة بالدوري الدولي الممتاز للكراطي الذي أقيم بهولندا ما بين 17 و19 مارس الجاري، بمشاركة 1027 بطلا من 67 دولة.


وأحرز المنتخب المغربي للكراطي ثلاث ميداليات، واحدة ذهبية ومثلها فضية، وأخرى برونزية،
وعادت الميدالية الذهبية في هذا الدوري، الذي يدخل في إطار الدوريات العالمية الممتازة الخمس التي اعتمدها الاتحاد الدولي للكراطي، لفريق الكاطا « تقني » الذي ضم كل من الهاني محمد والحاكمي عدنان و بتقاسم بلال.
وآلت الميدالية الفضية للبطلة عائشة السايح في منافسات التباري كبيرات أقل من 50 كلغ، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب البطل عبد السلام أمكناسي في منافسات التباري ذكور لوزن أقل من 600 كلغ.
وستقام الدورة المقبلة لهذا الدوري العالمي بالرباط، في الفترة ما بين 14 و 16 أبريل، وذلك بمناسبة كأس محمد السادس للكراطي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.