أشرف حكيمي ابن البائع في السوق يدخل عالم النجومية في ريال مدريد

ايقونة بريس: من مدريد / ع. السامي //

يعتبر أشرف حكيمي من أهم لاعبي الفريق الثاني لريال مدريد الأمر الذي جعله من لاعبي المستقبل في مشروع الفريق الأول، ولعب أشرف هذا الموسم 1.088’دقيقة في 13 مباراة.

وجعله المدير التقني زيدان في لائحة العناصر التي سيتم إدماجها في الفريق الأول، وكان أشركه في لائحة الفريق في المباراة ضد باري سانجيرمان بباريس الموسم الماضي.
وهذا الأسبوع عندما صرح المدرب زيدان أن له مشاكل كبيرة في الفريق بسبب كثرة الغيابات من جراء إصابات مختلفة مثل: مودريك، بيبي، كارفخال ، مارسيلو،فاران، بايل، رد عليه مدرب الفريق الثاني : لويس ميكيل راميس: عندك حل في الدفاع اسمه أشرف وفي الوسط أسمه فيباس.
اشرف حكيمي ( مواليد مدريد 4-11-1998 ) يلعب كمدافع ايمن، تقول عنه صحافة ريال مدريد أنه يشبه كثيرا طريقة لعب المدافع كارفخال، وتألق اسمه عندما شارك مع منتخب إقليم مدريد لفئة 18 سنة في دوري إقليم كطالونيا في شهر دجنبر 2015 وساهم بالفوز ب 3 – 0 ، مما دفع الجامعة المغربية باستدعائه للمشاركة مع المنتخب الوطني وعمره لم يصل 18 سنة ( كان له 17 سنة و11 شهرا) وشارك في المباراة الودية ضد منتخب كندة بمدينة مراكش يوم 11 أكتوبر الماضي، وبهذه العملية تجنبت الجامعة المغربية السقوط في المشكل الذي حصل مع لاعب برشلونة المغربي منير الحدادي ( حاليا مع فلنسية) الذي لعب في المنتخب الإسباني .
ولم يعمل ريال مدريد على معارضة أو تجميد نشاط هذا اللاعب خِشية من عقاب ال ” فيفا ” التي تمنع استغلال القاصرين.
أشرف حكيمي الآن يتمتع بقانون لاعب محترف والآفاق المستقبلية بدأت تفتح له الطريق وعليه أن يتبع نصائح وتوجيهات المدرب زيدان كمدرب وكلاعب.
ورغم هذا ما يزال والد أشرف ( حسن ) يجلس في محله بالسوق ( ماخاهوندة ضاحية مدريد)، معتبرا أنه مهاجر متواضع .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.