كأس إفريقيا للأمم: اليوم المنتخب الوطني المغربي ضد الكونغو بخطة جديدة

ايقونة بريس:

اعترف المدرب الوطني للمنتخب المغربي، هيرفي رونار،  بأنه قد يضطر إلى تغيير طريقة لعب الفريق في ظل غياب العديد من اللاعبين عن صفوف المنتخب  في بطولة كأس الأمم الأفريقية  بعدما حرمتهم الإصابات من المشاركة .

وأكد المدرب رونار ، في الندوة الصحفية ليوم الأحد قبل المباراة المرتقبة الاثنين أمام الكونغو الديموقراطية  في بداية مسيرته بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة ، : إن الإصابات وغياب أكثر من لاعب قد تجبره على تغيير طريقة اللعب خلال مباراة اليوم.

ويفتقد المنتخب الوطني المغربي  في هذه البطولة مجموعة من أبرز اللاعبين الذين يشكلون قوة ضاربة في المجموعة منهم : يونس بلهنده وسفيان بوفال ونور الدين أمرابط وأسامة طنان بسبب الإصابات وزياش الذي لم يستدعيه المدرب. 

وقال رينار اليوم : “علينا التعامل مع هذه الغيابات. سنرى ما يمكننا فعله غدا. وربما نلجأ لتغيير نظام اللعب ليتماشى مع إمكانيات وخصائص اللاعبين الموجودين بالفريق حاليا”.

وأضاف : “اللاعبون الغائبون عن صفوف الفريق في غاية الأهمية وسنفتقدهم في هذه البطولة ولكن المنتخب المغربي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب هذه العناصر”. 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.