يونايتد أمام عقوبات بسبب جمهوره في المباراة ضد ليفيربول

©أيقونة بريس: هيئة التحرير//

03/04/2021 التحديث في 10:35//

تم تأجيل مباراة القمة بين مانشيستر يونايتد – ليفيربول يوم أمس الأحد برسم الدورة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب التظاهر الذي قام به مجموعة من جمهور الفريقين تقدر ب 200 شخص الذين قاموا باحتلال أرضية الملعب.

خلال هذه التظاهرة والاحتجاج تم رشق كاميرات قناة SKY كما تعرض أحد رجال الأمن بجروح بسبب رشق بقنينة الخمر.

واقتحمت جماهير يونايتد ملعب أولد ترافورد قبل ساعات قليلة من المباراة ورددوا هتافات احتجاجاً ضد ملاك النادي نتيجة الموافقة على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي مما أعاق دخول اللاعبين أرض الملعب، ونتج عن ذلك تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.
وعلاقة الجمهور مع مالك الفريق متوترة منذ 15 سنة وكل سنة تحصل المظاهرات ضد عائلة Glazer مالكي النادي بأغلبية الأسهم.

وقالت صحيفة “SUN ” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد يتعرض لصفعة قوية بخصم نقاط أو إيقاع غرامة كبيرة عليه بعد احتجاجات الجماهير التي حالت دون إقامة المباراة أمام ليفربول.

وأضافت أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتح تحقيقاً في الواقعة لتحديد العقوبة التي سيتم اتخاذها، وأشارت إلى أن عقوبة خصم النقاط هي واحدة من الخيارات.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.