نادي الزمالك يُعزي الرجاء البيضاوي

توصل فريق الرجاء ببرقية تعزية من فريق الزمالك المصري وهي نفس التعزية التي نشرها الفريق المصري على موقعه الرسمي، ويعتبر هو الأول والوحيد عربيا الذي قام بهذه المبادرة. من جهة أخرى نشر فريق الرجاء على موقعه صورة الحداد على وفاة أفراد شابة من جمهوره.

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
ببالغ الحزن والأسى تلقينا الأنباء المؤسفة التي جائتنا من المغرب الشقيق بوقوع وفايات في صفوف جماهير نادي الرجاء البيضاوي. وبقلوب يمِلؤها الحزن نعزي أنفسنا ويتقدم نادي الزمالك بأخلص التعازي لنادي الرجاء ولأسر الضحايا.
داعين الله سبحانه أن يسكنهم فسيح جناته
وأن ينزل عليهم رحمته وأن يلهم عائلاتهم جميل الصبر والسلوان، ويسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
وإنا لله وإنا إليه راجعون

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.