كرة القدم ” هواة ” : عدم إجراء بعض المباريات بسبب غياب الأمن

ايقونة بريس:

انتهت الدورة 8 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” بأحداث لم تكن متوقعة منها عدد الإصابات التي تم تسجيلها في بعض المباريات ومنها عدم إجراء مباريات أخرى .

عرف شطر الجنوب ( القسم 1 ) أكبر عدد من الإصابات.  وأكبر حصة انتهت بها مباراة : النادي البلدي ورزازات – مولودية آسا 4 – 2 ، ثم مباراة فوسوكراع – مولودية العيون 2 – 2 .

شطر الشمال الغربي ( القسم 2 )  عرف حدثا مفاجئا حيث لم تُجر مباراة النسمة السطاتية – وفاء اولاد زيان لسبب غياب الأمن رغم أن السلطات المحلية على عِلم بتوقيت المباراة في الساعة 11 صباحا. كما لا بد من التذكير أن الفريق المعفي من اللعب كان هو فريق اتحاد سلا، وبذلك يكون هذا الشطر ناقصا في الترتيب العام بالنسبة ل 3 فرق.

شطر الجنوب هو الآخر عرف عدم إجراء مباراة الاتفاق المراكشي – الرجاء الجديدي لغياب الأمن ( الدرك الملكي ) باعتبار أن الملعب تابع للمدار الجماعي. وعلى مستوى النتائج عرفت مباراة الديربي بين فريقي مدينة انزكان : هلال تراست – فتح انزكان ، منافسة قوية أمتعت الجمهور ب 5 إصابات مع انتصار الهلال على الفتح ب 3- 2 .

النتائج الكاملة
القسم 1 :
شطر الشمال :     http://bit.ly/2fClva6

شطر الجنوب :    http://bit.ly/2fZBn76

القسم 2 :

شطر الشمال الشرقي :    http://bit.ly/2fyp2nt

شطر الشمال الغربي  :    http://bit.ly/2fCM7Wp

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2eDorhS

شطر الصحراء       :  http://bit.ly/2eUjAKt

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.