كرة القدم: نتائج وترتيب بطولة الهواة 1 و 2

جرت منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم هواة إجراء الدورة 22 التي حملت عدة نتائج مفاجئة ، لكن في أغلبها لم تؤثر على الفرق التي تحتل الصف الأول إلا أن المنافسة ظلت مفتوحة بالنسبة لعدد كبير من الفرق التي تحاول جاهدا تفادي المراتب الأخيرة تجنبا من النزول للبطولة الشرفية.


فريق سيدي قاسم انهزم أمام شباب مريرت في مباراة قوية ومع ذلك ما زال في الصف الأول ، وفرق بوزنيقة ، اتحاد المحمدية اتحاد وجدة، فتح الناظور تصارع من اجل النجاة من الصفوف الأخيرة.
سريع وادزم عاد بفوز من العيون والاتحاد البيضاوي انهزم بميدانه مع أمل تزنيت.
رجاء ارفود الوحيد في شطر الشمال الشرقي فاز خارج ملعبه.
نجم الشباب البيضاوي فاز على الجيران نجم الشباب الحسني واستمر في الحفاظ على الصف الأول، وفريق سبو القنيطري مرة اخزي ينهزم بملعبه .
مباراة شباب القليعة مع وداد قلعة السراغنة لم تُجر لسبب تقني وهو غياب سيارة الإسعاف. والأكيد ان الفريق المضيف سيخسر المباراة .
شطر الصحراء عرف حدثا أليما يتجلى في فقدان رئيس حوزة السمارة الحياة بعد مرض عضال،

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.