كرة القدم: اتحاد طنجة يستعد في تركيا

©إيكون بريس : طنجة//

يتوجه فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بطل الموسم الماضي، يوم الاثنين المقبل إلى تركيا، من أجل إقامة معسكر تدريبي في إطار الاستعداد لمنافسات البطولة الوطنية، والدفاع عن لقب البطولة الذي فاز به وكذلك المشاركة لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا.


واختار مسؤولو اتحاد طنجة هذا الاستعداد في أحد المنتجعات الرياضية بضواحي مدينة إسطنبول، في الفترة الممتدة بين 30 يوليوز الجاري و 12 غشت القادم.

وسيخصص الجهاز التقني هذا المعسكر الإعدادي لوضع أخر اللمسات التقنية والتكتيكية على الفريق ، ومن المقرر أن يجري اتحاد طنجة مجموعة من المباريات الودية مع أندية تركية لقياس مدى جاهزية الفريق لخوض منافسات البطولة.

وسيمتد التربص الإعدادي المغلق إلى غاية 12 غشت المقبل، وسيخصصه الجهاز التقني بقيادة إدريس امرابط، لوضع آخر اللمسات على المجموعة التي ستخوض أول مباراة رسمية في الموسم، خلال الأسبوع الأخير من شهر غشت المقبل.

وكان الفريق الطنجي أنهى معسكرا امتد 22 يوما، والهدف منه خلق الانسجام بين كل العناصر، وتوزعت الحصص التدريبية بين ملعب التداريب بالزياتن، والتي خصصت للجانب التقني والتكتيكي، والغابة والشاطئ، وكان الهدف من ذلك الرفع من المستوى البدني للاعبين.

كما تخلل هذا المعسكر إجراء أربع مباريات إعدادية، أمام كل من منتخب هواة طنجة، ورجاء طنجة، ووداد فاس، ووداد تمارة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.