كأس_الكونفدرالية : الرجاء يفوز على شبيبة القبائل الجزائري ويتوج بلقب الكونفدرالية

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

السبت 10-07- 2021 التحديث في 09:23 //
حقق نادي الرجاء البيضاوي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 10-7-2021

على ملعب الصداقة في كوتونو (البنين) برسم نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل سفيان رحيمي (5) والكونغولي الديموقراطي بن مالونغو (14) هدفي الرجاء البيضاوي، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63، إثر طرد لاعب وسطه عمر العرجون،

ودخل فريق شبيبة القبائل الشوط الثاني متحفزًا وبالفعل سجل في الدقيقة 46 عن طريق زكرياء.

وشهد الشوط الثاني إشهار البطاقة الحمراء في وجه عمر العرجون ليكمل فريق الرجاء المباراة بعشرة لاعبين ولكنه ظل متماسكا أمام هجمات الشبيبة لتنتهي المباراة بفوز الرجاء المغربي 2-1.

بهذا الفوز يتوج الرجاء الرياضي البيضاوي بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في موسمها الحالي، وينتظر لقاء الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، لمواجهة الفائز على كأس السوبر الإفريقي.
ويعد هذا اللقب الثالث للرجاء البيضاوي في المسابقة بعد عامي 2003 و2018، والأول بقيادة مدربه التونسي لسعد الشابي.
وخلف “النسر الأخضر” فريق نهضة بركان، الذي أحرز لقب الموسم الماضي على حساب بيراميدز المصري، رافعا رصيد الأندية المغربية في المسابقة إلى ثمانية.

في حين فشل شبيبة القبائل في تحقيق اللقب الرابع له وللأندية الجزائرية بعد ثلاثيته المتتالية في الفترة بين 2000 و2002.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.