كأس الكونفدرالية الإفريقية : الرجاء يخطو بنجاح نحو نصف النهاية و المهاجم بنحليب يحتل صدارة الهدافين

©أيقونة بريس: هيئة التحرير//
قام فريق الرجاء بتحقيق إنجاز كبير في الكونغو برازافيل بعد أن عاد بالانتصار على فريق كارا برازافيل ( 1 – 2) في إطار مرحلة ربع النهاية – ذهاب- من منافسات كأس إفريقيا الكاف.


افتتح الرجاء البيضاوي التسجيل في بداية الشوط الثاني بفضل سفيان رحيمي (47د). وسجل التعادل اللاعب كابوي كيفوتوكا (71د ‘) ، لكن محمود بن حالب أعطى هدف النصر ل الرجاء البيضاوي (80د).
بهذه النتيجة فريق الرجاء ربح مسافة مهمة للتأهيل لنصف النهاية وسيلعب بمعنويات عالية في المباراة القادمة ( الإياب ) التي ستجري بعد أسبوع يوم 23 شتنبر الجاري بالدار البيضاء.

من جهة أخرى وقبل نصف النهاية ربح فريق الرجاء احتلال مركز الزعامة للهدافين، حيث استطاع هداف الرجاء محمود بنحليب أن يتصدر ترتيب هدافي كأس الكونفدرالية ب 11 هدفا وهو على بعد هدف واحد لتحطيم الرقم الحالي 12 هدفا.
للإشارة أن بنحليب لعب هذه المباراة كاحتياطي وقام المدرب بإشراكه بعد تغيير حدراف.
أما المباراة الثانية، فقد انتهت بتعادل رايون سبورت الرواندي مع ضيفه إنييمبا النيجيري 0-0.

https://youtu.be/IqJGuWtp47Y?t=17

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.