كأس إفريقيا” شان “2018: السودان في الربع، موريتانيا وغينيا إقصاء برأس مرفوعة

إيكون بريس: الدار البيضاء / القسم الرياضي//

قدمت المجموع A في تصفيات CHAN 2018 المنتخبات المؤهلة لمرحلة ربع النهاية، ويتعلق الأمر بالمغرب البلد المنظم والسودان. وإذا كان المنتخب المغربي قد ربح التأهيل في المباراة ضد غينيا بفوز مُـقنع بحصة 3 – 1 ، فإن منتخب السودان الملقب بتِمساح النيل، قد لعب في المساء وتمكن من الفوز على منتخب موريطانيا بحصة صغيرة 1 – 0 .


الهدف الوحيد سجله اللاعب : والي الدين، وقضى على طموح وحظوظ منتخب موريطانيا الذي كان يسعى لنتيجة الفوز لكي يضمن استمراره في المسابقة، إلا أنه لم يتمنك من اختراق دفاع المنتخب السوداني.
ورغم زيمة منتخب موريطانيا لابد من القول أنه تحت إدارة المدرب Corentin Martins أظهر عن تطور وتحسن في اللعب مما يشير أن كرة القدم في موريطانيا لها مؤهلات بشرية وفنية تؤهلها لترتقي إلى إثبات مكانتها في الساحة الإفريقية.
وبعد هزيمتين يخرج من السباق كل من موريطانيا وغينيا .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.