فياريال – برشلونة 1-4: برشلونة يستمتع بأفضل ليلة ويواصل “الحياة” في الليغا

©أيقونة بريس: بدر بنعلي //

بعد أن تخلى عن ثلاثة تعادلات في أربعة مباريات ، وبعد أن تخلى عن فترة زعامة الدوري الإسباني وحكم تقريباً على مصير ريال مدريد كبطل، استيقظ برشلونة ، لكن لا يعرف أحد هل إذا كان متأخراً جداً ،

بفوز لا يقبل الجدل في ملعب فياريال ، (1-4) وقدم أفضل أداء جماعي منذ وصول المدرب Quique Setién لقيادة الفريق.
فياريال الذي لم يخسر منذ عودة الدوري بعد التوقف بسبب كورونا ، ويطمح للمنافسة على المركز الرابع مع إشبيلية.
برشلونة لعب بأسلوبه ، وفرض السيطرة على المباراة، ولعب بطريقة نظيفة للغاية ضد منافس كان يحسب له حساب ، كان لاعبو المدرب Setien مرتاحين ، ولعبوا بثقة ، ربما لأنهم كانوا يعرفون أن لا شيء يهم كثيرًا بعد أن ضيعوا نقطا ثمينة في المباريات الأخيرة.
لم يكن فياريال يعرف ماذا يفعل ، حتى عندما حصل على التعادل، لكن الفريق ظهر عليه نوع من قلة الحماس والرغبة في المنافسة خاصة في الشوط الثاني شاهدنا المهاجمين يرجعون الكرة للخلف ويلعبون بهدوء كأنهم منتصرون . وحده الحارس عاش ليلة صعبة وحقق أحسن أرقامه بعد أن تصدى لهجوم البارصا 13 مرة .
لكن لا أحد منع برشلونة من لعب مباراة جيدة، مما اتضح أن ” البارصا” ستنافس من أجل لقب الدوري حتى تقول لها الأرقام أن الأمر في يد ريال مدريد. ودعونا لا ننسى أن دوري الأبطال قريب لمدة شهر من الآن. ستكون أفضل طريقة لحفظ الموسم ورد الاعتبار إذا خسرت برشلونة لقب الدوري هذا الموسم ونفس الشيء بالنسبة للريال لو يخسر .


ميسي لا يسجل ولكن يمرر:

ميسي لديه 30 ضربة خطأ مباشرة لم يسجلها : 13 تصدى لها حراس المرمى ، 11 ارتطمت بجدار الدفاع ، 5 خارج المرمى و 1 ارتطمت بالعارضة.
ميسي رفع رصيده إلى 20 تمريرة حاسمة في الدوري الإسباني 2019-20. هذا هو الموسم الثالث الذي ينجح فيه بإنجازه هذا الرقم (19 أيضًا في 2010-11 و 20 في 2014-15). لم يقم بذلك أي لاعب آخر ولو مرة واحدة خلال الـ 25 سنة الماضية.

Print Friendly, PDF & Email