ريال مدريد يفوز على مالاكا 3-2 بعد معاناة كبيرة

ايقونة بريس: الرياضة
فاز نادي ريال مدريد، اليوم السبت، على ضيفه مالاكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب «سانتياجو برنابيو».
ريال مدريد خسر مرة واحدة فقط من أصل 32 مباراة ضد مالاكا في الليغا. فاز 23 مرة تعادل 8 مرات


ولم يقدم ريال مدريد الأداء المنتظر، خاصة من الناحية الدفاعية التي كانت هزيلة للغاية، بجانب أخطاء عدة ارتكبها الحارس كيكو كاسيا، وإن كان الجانب الإيجابي الوحيد هو ظهور الهجوم بمستوى متوسط.
وفي الدقيقة 75 تمكن رونالدو من كسر صيامه التهديفي في الليغا بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريقه تقدم لها وسددها ليتصدى لها الحارس لكنه تابعها وأودعها في الشباك. وبهذا سجل رونالدو 16 هدفا في شباك مالاكا خلال 16 مباراة خاضها أمامهم. 10 أهداف منها سجلها في الشوط الأول.
وكالعادة ظهر أن أي فريق جاء لمدريد ليواجه ريال مدريد يلعب بحماس كبير ويستخرج كل جهوده، ما يفرض الضغط على ريال مدريد ويرتكب أخطاء غير عادية كما حدث للحارس في الهدفين المسجلة عليه .


وفي تصريح صحفي للمدرب زيدان أوضح نقطا مهمة :
● زيدان : اليوم دخلنا في المباراة بشكل جيد لكن عدلوا النتيجة ضدنا مرتين ، لا يجب التفكير كثيرا في الأمر فما يهمنا كان النتيجة ، اليوم رأينا أمور إيجابية و أخرى لم تكن مثلما خططنا لها.
● زيدان : لا يوجد تفسير منطقي لمعاناتنا في سانتياغو برنابيو ، اليوم خلال 90 دقيقة رأينا سيناريو مباراة غير طبيعي.
● زيدان : رونالدو حصل على فرص كبيرة لكن لا يجب نسيان مستوى حارس الخصم الذي ذكرني بمستوى حارس بيتيس عندما واجهناهم هنا.
● زيدان : من النادر أن نخسر الكرات بهذه السهولة خصوصا في ملعبنا ، هذا يعني أنه علينا العمل أكثر و أنا أولهم.

فيديو: شاهد إصابات المباراة

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.