دوري السوبر الأوروبي: عقوبات قوية في حق برشلونة والريال مدريد وجوفنتوس

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

07/05/2021 التحديث في 16،00//
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن مصادرة 5٪ مدة عام من عائدات الأندية التسعة التي انسحبت من مشروع الدوري الأوروبي الممتاز ( super ligue ) ، وأن هذه الأندية ستتبرع بمبلغ 15 مليون يورو لمشاريع البنية التحتية.

وجاء في بلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن إجراءات تأديبية بدأت ضد ريال مدريد وبرشلونة وجوفنتوس ، الذين ظلوا متمسكين بمشروع الدوري الممتاز. وفي الوقت نفسه ، وكشف البلاغ أن الأندية الأخرى : أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وأتلتيكو مدريد وميلانو وإنتر ميلان ، وافقوا على دفع 100 مليون أورو كتعويض إذا شاركوا في بطولة دون إذن من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.