دوري أبطال أوروبا لكرة القدم: تعادل مثير لريال مدريد وميسي هداف الدوري

ايقونة بريس:

تعادل ريال مدريد الإسباني 3-3 مع مضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات خلف ردود فعلا كبيرة في الصحافة الاسبانية وجميع وسائل التواصل خاصة التويتر الذي انفجر بالتعاليق أغلبها تسخر من ريال مدريد .
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر إقامة المباراة بدون جماهير بعد أن ألقى شغب المشجعين بظلال على مباراة ليجيا الأولى ضد بروسيا دورتموند، وهو ما يعني أن عدة مئات فقط من مشجعي ريال شاهدوا المباراة المثيرة من المدرجات.
وتفادى ريال مدريد نتيجة مثيرة للحرج بهدف كوفاتشيتش الذي توج أداء فرديا جيدا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، وأنقذ ريال ماء وجهه بعد دقيقتين لاحقتين عبر كوفاتشيتش، الذي أصبح له أهمية أكبر في وسط الملعب في غياب مواطنه لوكا مودريتش المصاب.
وبانتهاء منافسات الجولة الأولى ظهرت ملامح الدور 16 والفرق التي تأهلت من الآن هي : أت. مدريد ت ارسنال – باري سان جيرمان – بايرن ميونيخ – بروسيا دورتموند .
ويحتل ريال المركز الثاني في المجموعة السادسة بثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر الذي ضمن التأهل بفوزه 1-صفر على سبورتنغ لشبونة، الأربعاء.
ويلعب ريال في ضيافة سبورتنغ يوم 22 نوفمبر، حيث ستكفيه نقطة واحدة لضمان التأهل. وخرج ليجيا من المنافسة لكنه يستطيع تحدي سبورتنغ على المركز الثالث المؤهل لدور 32 في الدوري الأوروبي بعدما حصد أول نقطة له في البطولة في 21 عاما.
أرقام مهمة :
●اكثر من سجل في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم: برشلونة 14 – ريال مدريد 12 – ارسنال 12 -دورتموند 11 – بايرن ميونيخ 11
● ميسي وبرصيد 53 هدف يصبح رابع أفضل هداف بتاريخ بطولة أبطال أوربا
● فريق اتليتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته.
  الترتيب والنتائج
%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%8a-%d8%a3%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d9%84-%d8%a3%d9%88%d8%b1%d9%88%d8%a8%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a7%d8%aa-1

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.