دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد يتنفس في أوروبا بعد فوزه على إنتر ميلان

©أيقونة بريس: بدر بنعلي //

الأربعاء 4/11/2020 التحديث في 10 و21 //
مباراة ريال مدريد – إنتر ميلان ومباراة بورطو – مارسيليا هما الأكثر تعقيدا وخطورة على الفرق الأربعة. فريق


ريال مدريد واجه هذه المباراة بأربع مباريات متتالية بدون انتصارات في دوري أبطال أوروبا، بينما فاز إنترميلان في مباراة واحدة فقط من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات وبذلك هما معا خلف بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك.
في كرة القدم هناك مباريات تستحق الألقاب وهناك مباريات تحصل على أزمة تؤدي إلى الهاوية. ليس من الواضح ما إذا كان الفوز على إنتر الفريق الذي ظهر يحمل الطموح، سيكون مقدمة لشيء كبير يظهر به ريال مدريد قويا وكبيرا، خاصة أن ريال مدريد حاليا يمر بمرحلة التقشف.
الحقيقة، وليس الحقيقة المطلقة فقط، غير مجدية في دوري الأبطال. إصابة شاختار دونيتسك بالوباء كورونا، جاء قبل أسبوعين وغزا ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ريال مدريد (2-3)، ها هو سقط أمام مونشن كلادباخ بحصة ثقيلة 6-0 (4 -0 في الشوط الأول).
الآن الألمان هم من يقودون المجموعة B بخمس نقاط. الظروف التي يجب أن يأخذها ريال مدريد في الاعتبار، والتي على الرغم من التعادل المؤلم والمثير في بوروسيا بارك (2-2) ترى كيف ينمو الطلب على الانتصارات في هذا الصراع الشيطاني للحصول على التأهل.
ضربة أخرى من قبل بايرن مونيخ :
في مباريات يوم الثلاثاء سجل الألمان 12 إصابة : مونشن كلادباخ 6 وبايرن ميونيخ أيضا 6 – 2 ضد الفريق الألماني الناشئ Red Bull Salzburg الذي لم يستطع مقاومة قوة بطل أوروبا فريق البايرن.
ليفيربول هو الآخر سجل أكبر نتيجة وخارج ملعبه 5 -0 ضد أطلانطا الإيطالي .

Print Friendly, PDF & Email