تخريب حافلة الرجاء قبل مواجهة فريق الجيش

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

05/05/2020 التحديث في 14 ، 20 //
يلتقي اليوم ليلا في الساعة 10 بمركب مولاي عبد الله فريق الجيش وفريق الرجاء في مباراة قمة برسم ربع نهاية كأس العرش التي ، وقبل هذه المبارة حصلت حالة غير رياضية بتاتا ضحيتها فريق الرجاء.

تافجأ وفد الرجاء القاطن بإحدى فنادق الرباط ، بتعرض حافلة الفريق التي كانت راسية في جنبات الفندق إلى أعمال شوفينية تخريبية .
وقام فاعلوا هذه الأعمال بطلاء الحافلة وتكسير الزجاج العكسي كذلك تم وضع شهب نارية بالحافلة .
مسؤولو فريق الرجاء قاموا بتحرير شكاية لدى الدائرة الأمنية التي لا تبعد عن الفندق ، وحضر لعين المكان فريق كبير من رجال الأمن لمعاينة الحادث ولحماية الفريق ، من جهة أخرى طولب من إذارة الفندق بتسجيلات الكاميرا التي هي موجودة في جميع مرافق الفندق ومحيطه الخارجي للاستعانة بها في التحريات التي تكلفت بها فريق مختص من رجال الأمن.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.