بطولة الهواة لكرة القدم: أوقات وملاعب برنامج الدورة 29 ما قبل الأخيرة مع لائحة المندوبين

ايقونة بريس: الرياضة//

تجري يوم الأحد 23 أبريل مباريات الدورة ما قبل الأخير من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” في توقيت محدد الساعة 17 عصرا : شطر الجنوب الأول ، وشطر الشمال الغربي في الساعة 12 زوالا والشمال الشرقي وشطر الجنوب الثاني وشطر الصحراء في الساعة 16 عصرا.

ورغم الأهمية الكبرى التي تحظى بها العديد من المباريات التي لها تأثير مباشر في تحديد الفرق المرشحة للصعود وكذا المرشحة للنزول، والتي يتابعها الجمهور بحماس، فالمصادفة أن يوم الأحد حافل بمباريات وطنية ودولية كبرى، منها الرجاء- الوداد و ريال مدريد – برشلونة، ولا ندري السبب الذي جعل اللجنة المكلفة بالبرمجة باختيار يوم الأحد وليس السبت، حتى يتسنى للجمهور متابعة هذا اليوم الكروي الممتع.

البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين:

القسم الوطني الأول ” هواة “:

شطر الشمال    :  http://bit.ly/2o8DOZD

شطر الجنوب   :  http://bit.ly/2pIsq6F

القسم الوطني الثاني ” هواة ” :

شطر الشمال السرقي  :  http://bit.ly/2pILiQ6

شطر الشمال الغربي  :  http://bit.ly/2oxj7T3

شطر الجنوب         :  http://bit.ly/2poyXDC

شطر الصحراء       :  http://bit.ly/2ogdj4n

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة