كرة القدم ” هواة ” : جميع النتائج مع الترتيب العام بعد الدورة 26 من البطولة الوطنية

ايقونة بريس: الرياضة //

جرت الدورة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” يومي السبت والأحد، عرفت أغلب المباريات تسجيل الأهداف مما يؤكد أن المنافسة قوية واللعب مفتوح فكل فريق له رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية وهذا ما يخلق أجواء الفرجة والمتعة لدى الجمهور الذي يتابع فيرقه وبطولة الهواة.

ونلخص هنا أحداث القسم الأول كالتالي:

شطر الشمال (1 ) : تغير الترتيب العام بشكل كبير، واصبح فريق نجم الشباب وسطاد المغربي ما أكبر المستفيدين في هذه الدورة، وأضاع الاتحاد الاسلامي الوجدي المركز الأول الذي كان يحتله لمدة طويلة.

شطر الجنوب (1 ): منافسة قوية بين عدة فرق تطارد شباب بنجرير، الذي حصل على التعادل خارج ملعبه، ومطارده فريق اليوسفية انهزم ، مما ساعد على توسيع فارق النقط لكن هناك نهضة الزمامرة وشباب هوارة يهددان بنجرير واليوسفية.

النتائج الكاملة :

القسم الوطني الأول ” هواة ” :
شطر الشمال :  http://bit.ly/2nMpIbg

شطر الجنوب :  http://bit.ly/2pbtNH0

القسم الوطني الثاني ” هواة ” :

شطر الشمال الشرقي  :  http://bit.ly/2oNHn6M

شطر الشمال الغربي  :  http://bit.ly/2nU9j5v

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2nnODGS

شطر الصحراء        : http://bit.ly/2nUl0ZH

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.