برشلونة : ظهرت الأشباح مرة أخرى

©أيقونة بريس:بدر بنعلي //

كان فريق بيتيس شجاعا ومتحمسا واستفاد كثيرا من أخطاء دفاع برشلونة حتى سجل عليه 4 إصابات، وهذا إنجاز مدهش ، اعتقد الجمهور أن عودة ميسي إلى الفريق سيكون مؤثرا إلا أن هذا لم يكن كافياً لإيقاف بيتيس الذي فاز في الكامب نو بعد عشرين عامًا بفضل منهج الحماس والجدية والانسجام الذي أظهره الفريق الأندلسي.                                                            

14 شهرا
في مجموع 14 أشهر مع فريق بيتيس حقق أنريكي صولار نتائج مدهشة، حيث فاز على ريال مدريد (1-0)، وفاز بإيطاليا بملعب سان سيرو (1-2)، وفاز في ملعب كامب نو على برشلونة (3-4) وأيضا كان سجل 5 إصابات على جاره سيفيا ( إشبيليا) بملعبه.
15 سنة
يعتبر فريق بيتيس هو أول فريق سجل على برشلونة 4 إصابات في ملعبه وأمام جمهوره، بعد مرور 15 سنة ، حيث في موسم 2003 كان فريق ديبرتيفو فاز على برشلونة بحصة 4-2 بملعب كامب نو.
ميسي يتقدم في ضربات الجزاء
أصبح ميسي يملك في رصيده 49 ضربة جزاء في البطولة الإسبانية، لكن ما يزال متأخرا أمام هيغو سانشيز ( 56 ) وكريستيانو رونالدو (61).

37 سنة في عمره
يعتبر اللاعب Joaquín هو الخامس الذي سجل على برشلونة وهو أكبر لاعب في الفرقين، حيث له 37 سنة، وكان من قبله الذين سجلوا على برشلونة في سن متقدم:
ديستيفانو 39 سنة – دوناطو 37 سنة – لويس مارتين 37 سنة – خوان فازكيز 37 سنة- خواكيم 37 سنة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.