الوداد – الأهلي: حملة أمنية واسعة ضد بائعي التذاكر في السوق السوداء

ايقونة بريس: الدار البيضاء
قامت فرقة أمنية تابعة لولاية الدار البيضاء منذ بداية صباح اليوم السبت بحملة واسعة في محيط مركب محمد الخامس الذي سيحتضن ليلة اليوم مباراة نهاية عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الوداد والأهلي.


وتكلفت هذه الفرقة الأمنية بمكافحة المتاجرين في تذاكر دخول الملعب، هذه التذاكر التي نشط تجار السوق السوداء في بيعها بثمن غالي يخالف القانون. وكانت السلطات الأمنية قد خصصت عددا كبيرا من رجال الأمن والوقاية المدنية لتأمين هذه المباراة، وفي الاجتماعات التي كان يعقدها مسؤولو الأمن على مستوى عالي قد ناقشوا أيضا قضية بيع التذاكر في السوق السوداء.
وكان رجال الأمن بزي مدني قد اعتقلوا بعض الأشخاص في حي لوزازيس يعرضون التذاكر للبيع بشكل سري، وأوهمهم رجل أمني بأنه يريد عددا من التذاكر له ولزملائه في العمل، وقدّم لهم الثمن الذي طالبوه وهكذا تم اعتقالهم في حالة تلبس بالإثبات.
وصباح اليوم السبت في جنبات مركب محمد الخامس تم ضبط وتوقيف بعض الأشخاص المشبوهين بحوزتهم بعض التذاكر ادعوا أنها لبعض أصدقائهم الذين سيأتون في العشية للمباراة بحكم أنهم يسكنون بعيدا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.