الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى: مشاركة نجوم عالميين من بينهم 46 من أبطال الألعاب الأولمبية

ايقونة بريس: الرياضة
تحتضن مدينة الرباط يوم غد الأحد 16 يوليوز الدورة العاشرة من الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله. ستعرف هذه الدورة مشاركة ألمع نجوم أم الرياضات، حاصلين على 46 ميدالية أولمبية، وكذلك حضور 17 بطلا أولمبيا، و16 وصيف البطل، وكذلك عدد من أبطال العالم.


وستشارك ألعاب القوى الوطنية ب 20 متسابقا، في ثمانية اختصاصات، وستكون ممثلة في فئة الذكور بكل من مصطفى الإسماعيلي (800م)، وعبد الرحيم بنزهرة وفؤاد لكعم ويونس الصالحي وابراهيم الكعوازي (1500م) و عبد العاطي إيكيدر وسفيان بوقنطار (3000م) و سفيان البقالي وهشام سيغيني ومحمد تانضوفت وحميد الزين وابراهيم الزايدون (3000 م موانع) ويحيى برباح (القفز الطولي).


و سيدافع عن الألوان الوطنية في فئة الإناث كل من سهام الهلالي ورباب العرافي ومليكة العقاوي وسكينة بليل وإيمان البوهالي (1500م) ، وحياة لمباركي (400م حواجز) وفدوى سيدي مدان (3000م موانع).
كما سيكون هذا الملتقى الدولي مناسبة لمشاركة عدائين مغارية من الشباب الواعد، بهدف تمكينهم من الاحتكاك بالمستوى العالي والتنافس مع أبطال أولمبيين وعالميين من ذوي التجربة العالية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.