المدرب فان غال يودّع مانشستر يونايتد برسالة عاطفية

كان المدرب الهولندي لويس فان غال قد أعلن رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد صباح الأحد وذلك بعد أن فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي مع الفريق وهي البطولة الوحيدة التي توج بها خلال موسمين مع الريد ديفلز.
وأعلنت اليوم صحيفة “ذا صن” الإنجليزية رسميًا أن المدرب الهولندي انتهى مشواره مع الشياطين الحمر بعد موسمين أعتبرهم الكثير غير ناجحين حيث فشل في الوصول لدوري أبطال أوروب الموسم المقبل كما فشل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز. ويذكر أن فان غال قد أنفق ما يقرب من 250 مليون جنيه إستيرليني من أجل تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي والعودة للمنافسة مرة أخرى ولكنه فشل في ذلك وجعل الفريق يغيب عن دوري الأبطال الموسم القادم بعد تواجده في المركز الخامس والذي يؤهله للدوري الأوروبي.

وفضل لويس فان غال كتابة رسالة الوداع بنفسه، وكانت جد مؤثرة قال فيها :”أشعر بخيبة أمل لأنني لن أكمل خطتي التي تمتد لثلاث سنوات، وأنا متيقن من أن المنظمة ستكون قادرة على السير إلى الأمام وتحقيق نجاحاً كبيراً.أتمنى أن يمنح الفوز بكأس انكلترا الفريق حجر أساس للبناء عليه في الموسم الماضي لتحقيق النجاح الذي يرغب به الجمهور.”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.