الدراجات : المغربي محمد مدرازي يُتوج بطلا لإفريقيا ومنتخب الشبان يفوز بالذهبية

ايقونة بريس: الرياضة
توج الشاب المغربي محمد مدرازي، بطلا لإفريقيا للدراجات بعد إحرازه الميدالية الذهبية لسباق السكراتش، ضمن فعاليات بطولة إفريقيا للدراجات داخل الحلبة (جنوب إفريقيا 2017) .


المقامة حاليا بحلبة سباق الدراجات « سيريل جوغكان » جنوب إفريقيا.
وعاد المركز الثاني لمواطنه ياسين برجالي (ميدالية فضية)، فيما كانت الميدالية البرونزية في سباق الكيلومترات من نصيب البطل المغربي منير الأزهري.
كما توج محمد مدرازي بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي.
وفي فئة الكبار، فاز البطل المغربي عثمان العافي بالميدالية البرونزية في سباق التتابع فردي.
وتمكن المنتخب الوطني المغربي للشبان من إحراز الميدالية الذهبية لسباق التتابع حسب الفرق، الذي جرى اليوم الأربعاء، ضمن بطولة إفريقيا لسباق الدراجات داخل الحلبة (جنوب إفريقيا 2017) .
وفاز المنتخب الوطني للشبان، الذي كان يتكون من محمد مدرازي، ياسين برجالي، منير الأزهري وحمزة الصادوقي، بالميدالية الذهبية، بعد تفوقه على منتخبي جنوب إفريقيا والجزائر.
ويشارك المغرب في هذه البطولة القارية إلى جانب 21 دولة افريقية منها تونس والجزائر وجنوب إفريقيا ومصر التي غادرت المنافسة بعد حادث وفاة دراج منتخبها إسلام ناصر رجائي إثر سكتة قلبية مفاجئة أثناء خوضه السباق.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.