البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” : مولودية الداخلة – اتحاد وجدة – هلال تراست فرق بدون هزيمة

ايقونة بريس: الرياضة

مباريات بطولة كرة القدم للهواة أصبحت كل أسبوع تجلب الجمهور اكثر لأنها تعرف القوة في المنافسة وتعرف الفرجة وكثرة الاصابات الجميلة .

شطر الجنوب : نهضة الزمامرة يستمر في التفوّق ويسجل أكبر نتيجة في جميع المباريات 6 – اصابات ضد مولودية آسا. وفرق المطاردة هي الأخرى تحصل على نتائج مهمة، شباب بنجرير واليوسفية باستثناء شباب هوارة الذي أضاع فرصة لمنافسة الزمامرة، حيث انهزم في ميدانه أمام نادي ورزازات.

شطر الشمال الشرقي : عرف هذا الشطر نتيجة كبرى هي الثانية في البطولة حيث سجل فريق الفنيدق 5 اصابات ، واستمر فريقا ارفود وطلبة تطوان في السباق بعد أن فازا معا .

شطر الشمال الغربي: عرفت هذه الدورة تسجيل 8 إصابات في مباراة واحدة ( وفاء الدروة اولاد زيان – نادي الشباب الحسني 4 – 4 ) وهذا شيء مهم للفرجة وإمتاع الجمهور. للتذكير الفريق الذي لم يلعب هذا الاسبوع هو اتحاد يعقوب المنصور.

 النتائج الكاملة :

القسم الوطني 1 هواة :

شطر الشمال          :  http://bit.ly/2gkkunP

شطر الجنوب         :  http://bit.ly/2flmgkA

القسم الوطني 2 هواة :

شطر الشمال الشرقي  :  http://bit.ly/2g09IPj

شطر الشمال الغربي   :  http://bit.ly/2g0763U

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2g0qAH4

شطر الصحراء        : http://bit.ly/2f8Y8DP

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.