البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” : البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين للدورة 11

ايقونة بريس: الرياضة

يحمل برنامج البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” في الدورة 11 التي تجري مبارياتها هذا الأسبوع     ( السبت 3 والأحد 4 دجنبر ) ، عدة مباريات قوية خاصة بين الفرق التي تحتل صدارة الترتيب.

ملاحظات :

شطر الشمال الشرقي 2 : لابد من الإشارة أن  بعض مباريات هذا الشطر ستجري في الصباح ابتداء من الساعة 11 ( انظر البرنامج) ثم مباراة   نادي الفنيدق ورجاء بنسودة تجرى بدون جمهور بالملعب البلدي بالمضيق ونفس القرار اتخذ في حق مباراة الرجاء الحسيمي ضد مولودية ميسور .

شطر الشمال الغربي 2 : الفريق المعفي من اللعب هذه الدورة هو فريق الجمعية الرياضية المنصورية، أما الملاحظة المهمة في البرنامج هي إجراء 5 مباريات في الصباح في الساعة 11 فقط مبارتان سيلعبان في الساعة 14 ظهرا ( انظر البرنامج).

البرنامج الكامل مع أسماء المندوبين:

القسم الوطني 1 هواة :

شطر الشمال http://bit.ly/2fUZzq9

شطر الجنوب  : http://bit.ly/2gpev0f

القسم الوطني 2 هواة :

شطر الشمال الشرقي  :  http://bit.ly/2fOZEZa

شطر الشمال الغربي  :  http://bit.ly/2gpoCSJ

شطر الجنوب         :  http://bit.ly/2gCIHmi

شطر الصحراء       :  http://bit.ly/2gD2rGq

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.