البطولة العربية2017: الفتح يواجه الترجي التونسي غدا في نصف النهاية

ايقونة بريس: الرباط

يلتقي فريق النادي الأهلي المصري أمام نظيره الفيصلي الأردني مساء اليوم الأربعاء 2 غشت، برسم المباراة الأولى من منافسات الدور النصف نهائي للبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 6 غشت الجاري. يخوض الفتح الرباطي غدا الخميس في نفس التوقيت،                             

المباراة الثانية في مواجهة الترجي التونسي على ملعب برج العرب في إطار منافسات نصف نهائي البطولة العربية الأهلي صعد للدور قبل النهائي للبطولة العربية كأفضل ثان في المجموعات الثلاثة بعدما جمع 6 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها في الدور الأول . في حين الفتح الرباطي تأهل محتلا الرتبة الأولى بفارق النقط أمام العهد اللبناني الذي يعتبر مفاجأة هذه البطولة. أما الترجي والفيصلي فقد تأهلا باحتلال المركز الأول. مباراة الأهلي – الفيصلي : يخوض الأهلي مباراة اليوم وسط ضغوط في مقدمة هذه الضغوط الأهلي يسعى للثأر ورد الاعتبار من خسارته أمام الفيصلي في اللقاء الافتتاحي للبطولة بهدف دون رد، ومن ثم بلوغ مباراة النهائي، وقد وافت السلطات الأمنية على حضور 25 ألف مشجع في المدرجات وهو ما يختلف عن مباراة الافتتاح التي أقيمت أمام خمسة آلاف مشجع فقط. كما يعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه من صفوف الفريق في هذه المباراة وخاصة في خط الدفاع الذي تلقي ضربة قوية بإصابة لاعبين رسميين مع رحيل أحمد حجازي إلي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي..

الفتح- الترجي:

ظهر فريق الفتح بمظهر جد مشرف، اعتمد كثيرا على مهارات لاعبيه في مقدمتهم فوزير الذي أصبح يحمل لقب ” الساحر” والذي أصبح الحديث يدور حول انتقاله إلى فريق النصر السعودي، وأكد فوزير هذا الخبر وأوضح أن المفاوضات ما زالت في مراحلها الأولى. وكان مدرب الفتح يرغب في لعب نصف النهاية ضد الأهلي المصري، لأن اللقاء مع الترجي فيمكن القول أنا مباراة النهاية فهي تجمع فريقين يقتربان في أسلوب اللعب، وتبقى الحصول على النتيجة جد صعبة، وما يمكن حسابه في الوجه العام هو أن النتيجة قد تأتي بفضل المهارة الفنية لأي لاعب أو طبعا لخطأ من الأخطاء ولابد من الإشارة أن الفتح له يوم إضافي من الراحة يمتاز به على الترجي.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.