البطولة العربية لكرة القدم: الفتح يقصي العالمي باستعراض في الأهداف واللعب

ايقونة بريس: الرياضة

مشاهد مثيرة فى يوم وداع الزمالك للبطولة العربية. الفتح يكتسح النصر برباعية نظيفة ويقتل حظوظه في التأهل.. ويسجل أول هاتريك في أبطال العرب.. شهدت الجولة الثانية اليوم، الأربعاء، من المجموعة الثانية بالبطولة العربية، مباريات قوية، حيث فاز الفتح الرباطي برباعية نظيفة على النصر السعودي،        

وأيضًا شهدت سقوط الزمالك وتوديعه البطولة أمام العهد اللبناني بهدف نظيف.
استطاع محمد فوزير، لاعب الفتح الرباطي أن يحرز 3 أهداف “هاتريك” في شباك أمام النصر السعودي.
بذلك يصبح فوزير أول لاعب يحرز هاتريك خلال البطولة وفي الشوط الأول فقط حيث أحرز الأهداف في الدقائق “11، 29، 32″، وأيضًا هداف البطولة حتى الآن.
وقدم فريق الفتح عرضا جيدا أمام الفريق السعودي الملقب ب ” العالمي” والذي كان مستواه ضعيفا بالمقارنة مع المباراة الأولى له، وكان الإعلام السعودي يعوّل على أن يرفع من مستواه في مباراته الثانية، ضد الفتح التي تعتبر مصيرية للحسم في تحديد فرص تأهيله، وقد علل مدرب الفريق السعودي على أن الهزيمة جاءت مبكرا عندما أهدى لاعب الدفاع ضربة جزاء للفتح، وقال أيضا أن فريقه يشعر بالعياء وينقص بعض لاعبيه الأساسيين.
إلا أن الفتح هو الآخر لم يعرف لاعبوه الراحة منذ انتهاء البطولة وسيستمر في تداريبه بعد المشاركة في هذه البطولة العربية حتى تنطلق البطولة المغربية ومباراته الأولى ستكون ضد الوداد.
فريق الفتح ضد النصر السعودي لعب بطريقة جيدة في التنظيم داخل الملعب وفي طريقة الضغط على لاعبي النصر مما جعلهم يرتبكون ويقومون بعدة أخطاء التي أعطت الإصابات للفتح ، ورغم هذا الانتصار تبقى بعض النقط الضعيفة في الفتح التي على المدرب استدراكها منها الدفاع البطيء والحارس الذي يشكل ضعفا كبيرا في الفريق فالحارس يعتبر نصف الفريق بفرض شخصيته وهو الذي يقود الدفاع وهو الذي يعطي الأمان ويزرع الحماس في لاعبي الفريق، فإذا كان الفتح يقوم بترتيب بيته فعليه الاهتمام بالباب أولا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.