ريال مدريد – مانشستر سيتي جميع الاحتمالات ممكنة

يأمل المدرب زيدان استغلال عاملي الأرض والجمهور وتسجيل هدف والحفاظ على نظافة شباكه من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا بينما يسعى المدرب بيلغريني مباغتة خصمه بهدف مفاجئ يحقق به مبتغاه.

يسعى فريق ريال مدريد إلى الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الظفر ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية التي ستقام في ميلانو وفي الجانب الأخر يبحث فريق مانشستر سيتي عن الحفاظ على حظوظه وتسجيل هدف يمكنهم من تحقيق إنجاز تاريخي للنادي.
والأكيد أن النادي الملكي الذي لم يغب عن نصف النهائي منذ موسم 2010-2011 (عادل رقم منافسه برشلونة)، بحاجة إلى خدمات ثلاثي الـ”بي بي سي” لإيقاف مغامرة مانشستر سيتي الساعي إلى بلوغ النهائي الأول في تاريخه بعدما حقق هذا الموسم انجازين تاريخيين تمثلا في بلوغه ربع ونصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، لكن لم يتمكن بنزمة من العودة للعب بسبب إصابته، في حين لم يتأكد أن رونالدو جاهز أو أنه سيلعب لبضع الوقت فقط، وحسب راديو ماركا سيلعب الفريق بهذه التشكيلة :نافاس ، راموس ، بيبي ، كارفاخال ، مارسيلو ، لوكا ، كروس ، ايسكو ، بيل ، رونالدو ، خيسي.

تصريحات قبل المباراة:
كارلو أنشيلوتي : اللاعبون الشباب مهمين في مثل هذه المباريات ، كومان مع بايرن ، ساؤول مع أتلتيكو و رأينا أيضا لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد.
● سيتي مثلا لديه لاعبين كبار في الوسط ما يجعل رحيم ستيرلينغ يعاني في إيجاد مكان ، لكنه صغير و يمكنه التحسن.
● أغويرو لاعب خطير وعلى لاعبي ريال مدريد حراسته عن قرب لأنه بإمكانه التسجيل بسهولة في البرنابيو.
بيليجريني: رونالدو سجل العديد من الأهداف، ولكني لا أعتقد أن ريال مدريد هو هذا اللاعب فقط، لديهم خيارات أخرى،
● في أسبانيا هناك مباريات خططية والفرق تلعب بشكل جيد، كرة القدم الأفضل في أسبانيا، لكن الدوري الأفضل في إنجلترا.