بطولة أمم أوروبا 2020 : إسبانيا تنطلق في أول تجربة حقيقية مع جيل جديد

Spread the love

©أيقونة بريس : مع أس - مروان الجندي //

2021/06/14/ التحديث في 12،21//

بحثاً عن لقب جديد في كأس الأمم الأوروبية، يتحفز المنتخب الإسباني لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة النسخة الحالية من البطولة يورو 2020، حينما يواجه نظيره منتخب السويد في مباراة قوية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

وتقام المباراة بين المنتخبين على أرض ملعب لا كارتوخا، في مدينة إشبيلية الإسبانية، إحدى المدن الـ 11، التي تستضيف منافسات النسخة الحالية من بطولة الأمم الأوروبية.

يدخل المنتخب الإسباني المباراة بهدف تحقيق الفوز، من أجل الحصول على الثقة في بداية المشوار وتوجيه إنذار لكل منافسيه في البطولة من الضربة الأولى.

ويخوض منتخب إسبانيا منافسات البطولة الحالية بتشكيلة جديدة من اللاعبين يسيطر عليها العناصر الشابة والوجوه الجديدة، بعد استبعاد أغلب الحرس القديم، وعلى رأسهم القائد المخضرم سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني.

ولأول مرة في التاريخ يخوض منتخب إسبانيا منافسات بطولة كبيرة بدون وجود أي لاعب من فريق ريال مدريد، حيث لم تضم قائمة المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا أي من لاعبي ريال مدريد.

 

≠ بطولة أمم أوروبا 2020

◄ مواعيد وجدول مباريات بطولة أوروبا (يورو 2020)

  • ملاحظة : يجب إضافة ساعة بالنسبة للتوقيت المغربي (غرينيتش +1 )

≠اسبانيا  ≠السويد  ≠اسكتلندا ≠جمهورية التشيك  ≠بولندا  ≠سلوفاكيا

 

على الجانب الآخر، يخطط منتخب السويد بقيادة مديره الفني يان أندرسون، لكبح جماح المنتخب الإسباني، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تعزز من موقفه في التأهل إلى الدور الثاني، في مجموعة صعبة تضم أيضاً منتخبي بولندا وسلوفاكيا.

Spread the love